تتيح إيديتا العديد من فرص العمل بمجموعة متنوعة من الإدارات والأقسام التي تلائم شريحة عريضة من أصحاب المهارات والخبرات والسمات الشخصية، وهو ما يضمن حصول هذه الكوادر على الوظائف التي تلائم كل منهم.

الموارد البشرية

تحرص إدارة الموارد البشرية على الارتقاء بمهارات الموظفين والتأكد من تطوير مسيرتهم المهنية منذ انضمامهم للشركة عبر توفير مسار وظيفي واضح. وتقوم إدارة الموارد البشرية بإنجاز مهامها من خلال التعاون مع إدارة اختيار المواهب والكفاءات والتي تتولي اختيار اصحاب الكفاءات والتأكد من سير عملية التوظيف بسلاسة، إلى جانب إدارة التشغيل التي تتولي أعمال مستندات التعيين والاشراف على حقوق العاملين، وإدارة الرواتب والمميزات التي تعمل على التأكد من حصول جميع الموظفين على أجور ومميزات عادلة. وذلك بالإضافة إلى إدارة التدريب والتطوير التي تحرص على التأكد من تحقيق التطور الوظيفي لجميع العاملين.

الإمداد والتوريد

يتمثل دور إدارة الإمداد والتوريد في ضمان استمرارية دورة الانتاج، حيث تمثل سلسلة التوريدات شبكة واحدة تربط بين أنشطة التسويق والإنتاج وبين المنتجات النهائية والمبيعات. وتبدأ أنشطة سلسلة التوريدات عند قيام الموردين بتسليم احتياجات الشركة من خامات الإنتاج وهو ما تتولي إدارة الإمداد والتوريد الأشراف عليه حتى تضمن استمرار عمل جميع خطوط الإنتاج، ويتبعه قيام الشركة بتسليم المنتجات النهائية إلى مراكز التوزيع ثم العملاء. وتقوم إدارة الإمداد والتوريد بإنجاز مهامها بالتنسيق مع إدارات التخطيط والمشتريات والدعم اللوجيستي.

العمليات الصناعية

تعمل إدارة العمليات الصناعية على تعظيم مستويات الكفاءة الانتاجية، حيث تلعب دورًا حيويًا في تنظيم العمليات التشغيلية التي تؤثر بشكل مباشر على المنتج النهائي للشركة. كما تتمثل أهداف الإدارة في تصنيع أفضل المنتجات وبما يتجاوز توقعات جمهور المستهلكين عبر التحسين المستمر لعمليات الإنتاج والأنشطة الهندسية والفنية والبحث والتطوير ومراقبة الجودة.

المبيعات والتوزيع

تلعب إدارة المبيعات دورًا حيويًا في دعم أعمال الشركة، حيث تتمثل مهام الإدارة في التأكد من وصول منتجات الشركة إلى المستهلكين بشتى أنحاء الجمهورية من خلال فريق يضم مجموعة من أكفأ وأفضل مسئولي المبيعات. وتنقسم وظائف الإدارة إلى تنمية المبيعات وتخطيط المبيعات والمبيعات المحلية (التجزئة والجملة) والتصدير.

التسويق

يمثل فريق التسويق الجسر الواصل بين الشركة وعملائها، حيث يتولى مسئولية تسويق منتجات الشركة وجعلها الأكثر تميزًا في الأسواق، بالإضافة إلى الحفاظ على المميزات التنافسية للشركة وتعزيز علامتها التجارية. ويضم قطاع التسويق الإدارة المختصة بإدارة العلامة التجارية وإدارات التسويق التجاري والاستهلاكي وأبحاث السوق وتصميم الجرافيك والإبداع والابتكار.

التمويل والمحاسبة

تتولي إدارة التمويل والمحاسبة جميع الأنشطة المالية بالشركة، كما تتحمل مسئولية ترشيد المصروفات وتتبع المقبوضات والمدفوعات فضلاً عن دراسة وتحليل الوضع المالي للشركة بصورة منتظمة وذلك من خلال التعاون مع إدارات مراقبة التكاليف والمخزون والشؤون القانونية والضرائب وكذلك التخطيط والتحليل المالي، بجانب الخزينة والاستثمار وتكنولوجيا المعلومات.

المراجعة الداخلية والحوكمة

تقوم إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة بإعداد قواعد وإجراءات السياسات الداخلية للشركة، وكذلك تولي أنشطة المراجعة الداخلية والحوكمة. كما تتولى الإدارة مسئولية تطوير وتحديد أليات تعظيم مستويات الكفاءة وتحسين جميع عمليات الشركة عبر التعاون مع قسم العمليات والامتثال.

علاقات المستثمرين وشئون الشركات

تتولى إدارة علاقات المستثمرين وشئون الشركات تواصل جميع المستجدات والتغيرات الجوهرية على الصعيدين المالي والتشغيلي مع المستثمرين والمساهمين حملة أسهم الشركة في البورصة المصرية وكذلك شهادات الإيداع الدولية ببورصة لندن للأوراق المالية. كما تمثل الإدارة الجسر الواصل بين الشركة ووسائل الإعلام المتنوعة.