«إيديتا» تبدأ عام 2018 بإطلاق منتج «ميني مافنز» الجديد تحت علامة «تودو»

المنتج الجديد يأتي في إطار استراتيجية «إيديتا» لتحفيز وتنمية معدلات الطلب مع تعظيم حصتها السوقية بسوق الأغذية الخفيفة في مصر

القاهرة في 1 فبراير 2018

أعلنت شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFIFq.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر– عن إطلاق باقة جديدة من منتجات المافنز تحت علامة «تودو»، وهي تحديدًا ميني مافنز بالشوكولاتة والفانيليا مع قطع الشوكولاتة. ويمثل ذلك أول المنتجات التي تطلقها الشركة خلال عام 2018، على أن يتبعها إطلاق باقة إضافية من منتجات الميني مافنز.

ومن المقرر أن يبلغ سعر المنتج 5 جنيه للعبوة وهو أحدث إضافة لمنتجات قطاع الكيك الذي كان مساهمًا رئيسيًا في إيرادات «إيديتا» خلال عام 2017.

وفي هذا السياق قال المهندس هاني برزي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة بدأت عام 2018 بإطلاق منتج ميني مافنز الجديد والذي يمثل أحدث إضافة لباقة منتجات الكيك. وأضاف برزي أن استراتيجية الشركة لتنويع باقة المنتجات وخدمة جميع الشرائح الاستهلاكية انعكس مردودها الإيجابي في تعزيز قدرة «إيديتا» على تجاوز الأثر السلبي للتحديات الاقتصادية مع الحفاظ على حصتها السوقية خلال عام 2017، مشيرًا إلى أن إطلاق منتجات جديدة على غرار «تودو ميني مافنز» يساهم بشكل ملحوظ في زيادة معدلات الطلب وتنفيذ خطة التوسعات الطموحة التي تتبناها الشركة.

—نهاية البيان—