إيديتا للصناعات الغذائية تطلق الحجم الأكبر لاثنين من منتجات «هوهوز»

إطلاق الحجم الأكبر من المنتجين يأتي في ضوء الاستراتيجية التي تتبناها الشركة لتنويع باقة منتجاتها وتقديم منتجات جديدة أعلى سعرًا وقيمة تلبي مختلف احتياجات وأذواق المستهلكين

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر– عن إطلاق الحجم الأكبر لاثنين من منتجات «هوهوز»، وذلك بسعر 2 جنيه للعبوة.

وسيتوفر المنتجان للمستهلكين بنكهات الشوكولاتة والفراولة، حيث يعكس إطلاقهما حرص الشركة على تلبية مختلف احتياجات وأذواق المستهلكين، وكذلك الطلب على المنتجات الأكبر حجمًا التي تتميز بقيمتها الغنية. كما يأتي إطلاق إيديتا ضمن سلسلة المنتجات الجديدة التي أطلقتها الشركة لتعزيز ريادتها في سوق الكيك، والتي شملت إطلاق منتج «تودو ماكس» أواخر عام 2019، إلى جانب إطلاق منتجي «هوهوز بطعم القهوة» و«توينكيز زجزاج»، ثم إطلاق الحجم الأكبر من منتجي «هوهوز» و«توينكيز»، وذلك خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2020.

وتقوم إيديتا بتصنيع منتجات الكيك تحت أربع علامات رئيسية، وهي «توينكيز» و«هوهوز» و«تايجر تيل» و«تودو»، والتي نجحت في التحول إلى العلامات التجارية المفضلة بين المستهلكين. كما واصل قطاع الكيك احتلال صدارة المساهمة في إجمالي إيرادات الشركة خلال الربع الأول من عام 2020، حيث بلغت مساهمته 46%.