اختيار «إيديتا للصناعات الغذائية» ضمن قائمة «فوربس الشرق الأوسط» لأكبر 50 شركة في مصر

اختيار شركة «إيديتا» ضمن قائمة مجلة «فوربس الشرق الأوسط» لأكبر 50 شركة في مصر تأكيد لريادتها في سوق الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في مصر

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFIFq.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر– عن اختيارها ضمن قائمة «فوربس الشرق الأوسط» لأكبر 50 شركة مصرية التي أزيح عنها الستار مؤخرًا بالقاهرة. ويعد ذلك التكريم امتدادًا للمكانة الرائدة التي تحظى بها إيديتا في أسواق الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا، وكذلك قوة علامتها التجارية، فضلًا عن قدرتها المتواصلة على إطلاق المنتجات الابتكارية الجديدة والجذابة لجمهور المستهلكين في أسواق المنطقة.

جاء ذلك خلال احتفالية «Egypt 100» لإلقاء الضوء على إنجازات مصر خلال الفترة الماضية بمشاركة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، وخلود العميان، رئيس تحرير مجلة فوربس الشرق الأوسط. وشهدت الاحتفالية تكريم «أكبر 50 شركة مقيدة في البورصة المصرية»، و«أبرز 25 شركة ناشئة مصرية»، و«أقوى 25 سيدة تأثيرً في مجتمع الأعمال المصري».

جدير بالذكر أن عملية اختيار الأفضل في قائمة «Egypt 100» تخضع لأعلى المعايير العالمية التي يتم على أساسها اختيار أفضل 100 شركة على مستوى العالم العربي، ومن بينها تحليل الإيرادات والأرباح والقيمة السوقية والأصول لكل شركة.