«إيديتا المغرب للصناعات الغذائية» تعلن عن بدء تشغيل خط إنتاج جديد بقطاع الكيك

«إيديتا للصناعات الغذائية» تطلق منتج «هوهوز ميكس» الجديد بقطاع الكيك
أكتوبر 13, 2022
إيديتا للصناعات الغذائية تعلن نتائج الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2022
نوفمبر 14, 2022

أعلنت اليوم شركة «إيديتا المغرب للصناعات الغذائية» – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة – عن إطلاق تشكيلة جديدة من منتجات الكيك، من خلال خط الإنتاج الثاني الذي تم تركيبه مؤخرًا في مصنع الشركة بمنطقة برشيد. وتمثل هذه التطورات علامة جديدة في سجل إنجازات شركة «إيديتا المغرب» بعد أقل من عام على بدء تشغيل مصنعها، وعقب النجاح الكبير الذي حققته علامة «هوهوز» في السوق المغربي.

ومن المقرر توظيف خط الإنتاج الجديد في إنتاج تشكيلة منتجات علامة «توينكيز»، وهي إحدى العلامات الرائدة لشركة إيديتا حيث حرصت على اختيار تشكيلة منتجات الكيك الجديدة بعناية فائقة لتلائم مختلف أذواق وتفضيلات المستهلكين في المغرب.وتنوي «إيديتا المغرب» إطلاق تشكيلة منتجات أخرى قريبًا تحت علامات جديدة تلبي مختلف أذواق وتطلعات المستهلكين. وتطلع الشركة إلى زيادة استثماراتها خلال السنوات القليلة القادمة لتمويل المزيد من التوسعات المخططة.

وفي هذا السياق، أعرب المهندس هاني برزي رئيس مجلس إدارة شركة «إيديتا للصناعات الغذائية»، عن سعادته بالإنجازات الكبيرة التي تواصل شركة إيديتا المغرب تحقيقها. وأشار برزي إلى النجاح الكبير الذي حققته منتجات علامة «هوهوز» بالسوق المغربي منذ إطلاقها خلال دجنبر 2021، حيث ارتفع رقم المعاملات بمعدلات تتجاوز توقعات الإدارة، وذلك على الرغم من التحديات التي تشهدها الأسواق العالمية. وأعرب برزي عن تطلعات إيديتا لاقتناص المزيد من فرص النمو وترسيخ مكانتها في السوق المغربي بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين بمجموعة «ديسلوج»، حيث تواصل ضخ المزيد من الاستثمارات في مصنعها بالمغرب لإطلاق تشكيلة منتجات مبتكرة جديدة تلبي مختلف أذواق المستهلكين. كما اشار هاني برزي الى أن هذه الإنجازات تؤكد نجاح أولى استثمارات إيديتا خارج السوق المصري، والتي تمثل اليوم أول خطوة في خطط التوسعات الإقليمية.

من جانبه أكد السيد منصف بلخياط رئيس مجلس إدارة مجموعة «ديسلوج» وشركة «إيديتا المغرب»، على ثقته في قدرة فريق العمل على تسجيل علامة فارقة أخرى في سجل إنجازات شركة «إيديتا المغرب» من خلال خط الإنتاج الجديد، على غرار النجاح الكبير الذي حققه خط إنتاج علامة «هوهوز». مشيرا الى أن هذه النجاحات تأتي بفضل مقومات النمو الرئيسية التي تمتلكها الشركة، المتمثلة في خبرتها القوية بأنشطة التوزيع، وإلمامها التام بأذواق وتفضيلات المستهلك المغربي، فضلاً عن الأفكار الابتكارية التي يقدمها فريق قطاع البحث والتطوير بالشركة.