إيديتا للصناعات الغذائية تحصل على موافقة الهيئة القومية لسلامة الغذاء لإدراج العلامة التجارية «مولتو» ضمن المنتجات الخالية من الدهون المهدرجة

إيديتا للصناعات الغذائية تعلن عن بدء التشغيل التجاري لمصنعها خارج مصر في السوق المغربي
ديسمبر 5, 2021
إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «فريسكا شوكو ستيكس» ضمن تشكيلة منتجات فريسكا
يناير 16, 2022

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر – أنها حصلت على موافقة الهيئة القومية لسلامة الغذاء (NFSA) لإدراج تشكيلة منتجات العلامة التجارية «مولتو» ضمن المنتجات الخالية من الدهون المهدرجة. واعتبارًا من اليوم سوف تتضمن عملية تعبئة وتغليف تشكيلة منتجات مولتو، التي تعتبر ثاني أكبر مساهم في إيرادات الشركة، علي علامة خالي من الدهون المهدرجة”.على الملصق .” وتأتي هذه الخطوة في إطار معايير الاستدامة التي تلتزم بها إيديتا، حيث تهدف إلى التخلص من الدهون المهدرجة من جميع منتجات الشركة.

ومن الجدير بالذكر، أن التخلص من الدهون المهدرجة بجميع عمليات الإنتاج وسلسلة التوريد الخاصة بالشركة، يعد جزءًا لا يتجزأ من جهود الشركة لتطبيق أعلى معايير الاستدامة البيئية والاجتماعية ومبادئ الحوكمة (ESG). ويأتي ذلك انطلاقًا من إدراك إيديتا التام بمسؤوليتها باعتبارها من كبرى العلامات التجارية في السوق المحلي والشركة المفضلة لإنتاج الأغذية الخفيفة، مما يدفعها إلى تطبيق أعلى معايير التصنيع الأكثر أمانًا، حيث تهدف الشركة إلى تصنيع المنتجات عالية الجودة بطريقة أكثر أمانًا لعملائها وذلك عبر اختيار أفضل المكونات والمواد الخام المستخدمة في منتجاتها. وبناء على ذلك، تساهم إدارة الأبحاث والتطوير (R&D) في تعزيز قدرة الشركة على تحسين القيمة الغذائية والمكونات المستخدمة في عمليات الإنتاج، كما تدرك الشركة التطور السريع وتحرص على أن تتماشى مع المعايير والمتطلبات الدولية للمنتجات المستدامة.