إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «أونيرو لاڤا» الجديد المغطى بالشكولاتة

إيديتا للصناعات الغذائية تعلن تحديث علامتها التجارية في إطار رؤيتها وأهدافها للنمو
مارس 9, 2023
إيديتا للصناعات الغذائية تعلن نتائج الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2023
مايو 29, 2023

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في مصر – عن تحديث علامتها التجارية؛ بما يتماشى مع النمو القوي الذي تحققه الشركة، وتطوير استراتيجيتها تركيزًا على تنويع تشكيلة المنتجات والتوسع بأنشطتها على الساحة الإقليمية. ومن المقرر إطلاق العلامة التجارية الجديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة عبر تشكيلة المنتجات وبجميع المواد التسويقية والإعلانية.
أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر – عن إطلاق منتج «أونيرو لاڤا» الجديد المغطى بالشكولاتة ضمن تشكيلة منتجات علامة «أونيرو» الرائدة بقطاع البسكويت، وهو عبارة عن بسكويت شكولاتة أو فانيليا مغطى بالشوكولاتة ومحشو بكريمة البندق والشكولاتة الغنية.
تم تقديم منتج «أونيرو لاڤا» الجديد المغطى بالشكولاتة بسعر 5 جنيه للعبوة، وهي شريحة سعرية جديدة بين تشكيلة منتجات قطاع البسكويت الرائدة في السوق. ويأتي إطلاق المنتج الجديد في إطار استراتيجية «إيديتا» الهادفة إلى تقديم منتجات ابتكارية جديدة أعلى قيمة، تلبي مختلف احتياجات وأذواق المستهلكين.

دخلت إيديتا سوق البسكويت للمرة الأولى خلال عام 2020 من خلال إطلاق علامتها التجارية العاشرة «أونيرو». ويأتي إطلاق الشركة لمنتجات البسكويت الابتكارية الجديدة في إطار مساعيها للتوسع بتشكيلة منتجات القطاع وتنمية حصتها بسوق البسكويت المصري سريع النمو، حيث يبغ حجمه نحو 6 مليار جنيه.