إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «فريسكا شوكو ستيكس» ضمن تشكيلة منتجات فريسكا

إيديتا للصناعات الغذائية تحصل على موافقة الهيئة القومية لسلامة الغذاء لإدراج العلامة التجارية «مولتو» ضمن المنتجات الخالية من الدهون المهدرجة
ديسمبر 14, 2021
إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «أونيرو ميني لاڤا» أحدث إضافة لقطاع البسكويت
فبراير 13, 2022

فريسكا شوكو ستيكس” هي أحدث إضافة لتشكيلة منتجات الويفر المغطاة الرائدة في السوق المصري، وأحد أسرع القطاعات نموًا بشركة إيديتا 

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر – عن إطلاق منتج «فريسكا شوكو ستيكس» ضمن تشكيلة منتجات فريسكا، وهو عبارة عن ويفر ملفوف مغطى بالشوكولاتة ومحشو بكريمة الشوكولاتة بالبندق.

ويتوفر المنتج الجديد بسعر 3 جنيه للعبوة، تحتوي كل منها على قطعتين من الويفر بار. ويأتي إطلاق «فريسكا شوكو ستيكس» في إطار استراتيجية الشركة لتحسين تشكيلة منتجاتها وترسيخ تواجدها بالسوق فضلًا عن تنفيذ استراتيجية تنويع مصادر الإيرادات وزيادة حصة الشركة في سوق الويفر سريع النمو. وقد شهدت الحصة السوقية لشركة إيديتا في قطاع الويفر ارتفاعًا بمقدار الضعف لتبلغ حوالي 15%، مما ساهم في ترسيخ مكانة إيديتا لتصبح الشركة الرائدة في السوق المصري لمنتجات الويفر المغطى. جدير بالذكر أن إطلاق هذا المنتج الجديد يأتي بعد نجاح الشركة في إطلاق منتج «فريسكا ستيكس» خلال عام 2020 و«فريسكا بلوك» خلال عام 2021 وهو ويفر بار مغطى بالشوكولاتة.

ويعد قطاع الويفر من أسرع قطاعات إيديتا نموًا، حيث سجلت إيرادات القطاع ارتفاعًا سنويًا بمعدل 77.0% خلال الربع الثالث من عام 2021، وبمعدل نمو سنوي 87.8% خلال أول تسعة أشهر من نفس العام. كما يحتل القطاع المركز الثالث في حصة المساهمة بإيرادات الشركة، حيث مثلت إيرادات القطاع 10.2% من إجمالي الإيرادات المجمعة للشركة خلال الربع الثالث من عام 2021، حيث ارتفعت بنسبة 7.6% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.