إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «هوهوز اكستريم» الجديد بقطاع الكيك

إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «فريسكا بلوك» الجديد بقطاع الويفر
فبراير 4, 2021
إيديتا للصناعات الغذائية تعلن نتائج الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020
فبراير 24, 2021

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر– عن إطلاق أحدث منتجاتها «هوهوز اكستريم» بقطاع الكيك بسعر 3 جنيه للعبوة، وهو حجم أكبر إضافي من منتج «هوهوز» يتميز بحشو كريمي أكثر، بهدف تزويد المستهلكين بمنتج أعلى سعرًا وقيمة.

ويأتي إطلاق الحجم الأكبر من منتج «هوهوز» في إطار استراتيجية الشركة لتلبية مختلف أذواق وتطلعات المستهلكين عبر تزويدهم بتشكيلة متنوعة من المنتجات الأعلى سعرًا وقيمة. كما تستهدف الشركة من خلال ابتكاراتها الاستراتيجية مثل منتج «هوهوز اكستريم»؛ إلى ترسيخ مكانتها الرائدة بسوق الكيك، فضلاً عن اقتناص فرص النمو التي يطرحها سوق منتجات الكيك المحشو.

ويواصل قطاع الكيك المساهمة بأكبر حصة في إجمالي إيرادات الشركة إلى جانب قطاع المخبوزات. وتقوم إيديتا بتصنيع منتجات الكيك تحت أربع علامات رئيسية وهي: «توينكيز» و«هوهوز» و«تايجر تيل» و«تودو»، والتي نجحت في التحوّل إلى العلامات التجارية المفضلة بين المستهلكين. وخلال عام 2020، قامت الشركة بإطلاق تشكيلة ابتكارية من المنتجات الجديدة بقطاع الكيك، شملت إطلاق حجم أكبر لاثنين من منتجات «هوهوز»، تنوعا بين المغطى بكريمة الكاكاو وغير المغطى. فضلاً عن تقديم منتجات «هوهوز بطعم القهوة» و«توينكيز زجزاج»، ثم إطلاق الحجم الأكبر من منتج «توينكيز»، وإطلاق منتج «تودو ماكس»، مما أثمر عن ارتفاع حصة الشركة في سوق الكيك.