«إيديتا للصناعات الغذائية» تطلق منتج «هوهوز ميكس» الجديد بقطاع الكيك

إيديتا للصناعات الغذائية تعلن نتائج الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو 2022
أغسطس 15, 2022
«إيديتا المغرب للصناعات الغذائية» تعلن عن بدء تشغيل خط إنتاج جديد بقطاع الكيك
أكتوبر 20, 2022

يمثل منتج «هوهوز ميكس» أحدث إضافة لتشكيلة منتجات قطاع الكيك الرائدة بالسوق تم طرحه بسعر 5 جنيه للعبوة، وهي شريحة سعرية جديدة بالقطاع

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر – عن إطلاق منتج «هوهوز ميكس» الجديد ضمن تشكيلة منتجات علامة «هوهوز» الرائدة بقطاع الكيك، وهو عبارة عن كيك مغطى بالشوكولاتة محشو بطعم الفانيليا وكريمة الكاكاو الغنية.

وتم تقديم منتج «هوهوز ميكس» بقيمة 5 جنيه للعبوة، وهي شريحة سعرية جديدة بين تشكيلة منتجات قطاع الكيك الرائدة في السوق. ويأتي إطلاق المنتج الجديد في إطار استراتيجية «إيديتا» الهادفة إلى تقديم منتجات ابتكارية جديدة أعلى قيمة، تلبي مختلف احتياجات وأذواق المستهلكين.

ويصاحب إطلاق المنتج الجديد حملة تسويقية تشمل على إعلان تليفزيوني. لمشاهدة الإعلان يرجى الضغط على الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=kEbPMefXBxQ

وتقوم إيديتا بتصنيع منتجات الكيك تحت أربع علامات رئيسية، وهي «توينكيز» و«هوهوز» و«تايجر تيل» و«تودو»، والتي تمكنت من التحول إلى العلامات التجارية المفضلة بين المستهلكين. ويواصل قطاع الكيك احتلال صدارة المساهمة في إجمالي إيرادات الشركة، حيث نجح في المساهمة بنسبة 50.2% من إجمالي الإيرادات خلال الربع الثاني من عام 2022.