إيديتا للصناعات الغذائية تعلن تحديث علامتها التجارية في إطار رؤيتها وأهدافها للنمو

إيديتا للصناعات الغذائية تعلن نتائج الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022
فبراير 28, 2023
إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «أونيرو لاڤا» الجديد المغطى بالشكولاتة
أبريل 18, 2023

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في مصر – عن تحديث علامتها التجارية؛ بما يتماشى مع النمو القوي الذي تحققه الشركة، وتطوير استراتيجيتها تركيزًا على تنويع تشكيلة المنتجات والتوسع بأنشطتها على الساحة الإقليمية. ومن المقرر إطلاق العلامة التجارية الجديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة عبر تشكيلة المنتجات وبجميع المواد التسويقية والإعلانية.

نجحت إيديتا خلال السنوات الماضية في تحقيق نمو قوي ومكانة رائدة في السوق، مما دفع الشركة إلى تحديث علامتها التجارية لتتماشى مع الإنجازات الكبيرة التي حققتها وأهداف النمو المخططة. وتأتي العلامة التجارية الجديدة لإيديتا بتصميم ابتكاري يجسد قيم التنوع والنمو والعمل الجماعي والجودة الفائقة لتشكيلة منتجاتها، علمًا بأن هذه القيم تمثل الركيزة الأساسية لنموذج أعمال الشركة.

يأتي إطلاق العلامة التجارية الجديدة في إطار أهداف النمو التي تتبناها الشركة ومساعيها للتوسع بأنشطتها في سوق الأغذية الخفيفة. كما تتفق مع رؤية وقيم الشركة وتطلعاتها المستقبلية، حيث تجسد العلامة التجارية الجديدة رؤية إيديتا الهادفة إلى نشر “الفرحة بلا حدود” في كل مكان، فيما يتماشى شعار الشركة “نص الدنيا الحلو” مع التشكيلة المتنوعة لمنتجاتها الابتكارية التي تلبي مختلف أذواق وتفضيلات المستهلكين. وتعتزم إيديتا مواصلة تعزيز مكانتها الرائدة في سوق الأغذية الخفيفة بمصر وخارجها، مستفيدة من النتائج القوية التي حققتها، ومعدلات الطلب المرتفعة.

وقد حرصت الشركة على تصميم العلامة التجارية الجديدة برؤية حديثة، تعبّر عن الروح العصرية والشبابية المرحة التي تتميز بها إيديتا، وتعكس التزامها المستمر بالابتكار والتنوع والجود العالية، مما يساهم في جذب إعجاب مجموعة واسعة من فئات المستهلكين، وترسيخ المكانة الرائدة لإيديتا في السوق.