إيديتا للصناعات الغذائية توقع اتفاقية تعاون مع TotalEnergies لتوفير بطاقات شراء الوقود

إيديتا للصناعات الغذائية تعلن نتائج الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2022
مايو 15, 2022
إيديتا للصناعات الغذائية ضمن قائمة أقوى 50 شركة مدرجة في البورصة المصرية
يونيو 8, 2022

سوف تساهم البطاقات التي ستوفرها شركة TotalEnergies في تعزيز المدفوعات غير النقدية وتحسين كفاءة شاحنات التوزيع التابعة لشركة إيديتا

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر – عن توقيع اتفاقية مع شركة TotalEnergies لتوفير بطاقات شراء الوقود لأسطولها من شاحنات التوزيع. ويأتي الاتفاق في إطار تطبيق إيديتا لمعايير وإجراءات الاستدامة المتمثلة في زيادة الاعتماد على المدفوعات غير النقدية ورفع معدلات كفاءة شاحنات التوزيع الخاصة بالشركة.

وفي إطار استخدام بطاقات الوقود التي تقدمها TotalEnergies، ستتمكن إيديتا من تحسين كفاءة أسطول شاحنات التوزيع من حيث متابعة حركة الشاحنات، وترشيد نفقات التشغيل، وتقييم عمليات إدارة أسطول الشاحنات بصورة أفضل.

وفي هذا الإطار، المهندس هاني برزي رئيس مجلس إدارة شركة إيديتا للصناعات الغذائية ش.م.م. عن سعادته بتويع هذا الاتفاق مع شركة TotalEnergies للاستفادة من خدماتها الخاصة بإدارة شاحنات التوزيع والتي تتميز بتوفير حلول عالية الكفاءة لإدارة استهلاك الطاقة لمختلف الشركات. وأضاف أن الاتفاق سيتيح لشركة إيديتا إدارة أسطول النقل لديها بكفاءة عالية إلى جانب المحافظة على شاحناتها من خلال الاعتماد على محطات التزود بالوقود التابعة لشركة TotalEnergies ومنتجاتها المعروفة بالجودة العالية والحائزة على ثقة إيديتا. وعلاوة على ذلك سيساعد استخدام بطاقات شراء الوقود على ترشيد تكاليف التشغيل وهو ما سيعزز من قدرة إيديتا على تعزيز مستويات الربحية.