إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتجات «تودو ماكس» الجديدة تحت علامة «تودو» بقطاع الكيك

إيديتا للصناعات الغذائية تعلن نتائج الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2019
أكتوبر 31, 2019
إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «مولتو ساندوتش» الجديد في إطار أهدافها للتوسع بباقة منتجاتها تحت علامة «مولتو» الرئيسية
يناير 22, 2020

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر– عن إطلاق منتج «تودو ماكس» الجديد تحت علامة «تودو» الرئيسية بقطاع الكيك، وذلك بسعر 2 جنيه للعبوة.

وسيتوفر المنتج الجديد للمستهلكين في أربع نكهات مختلفة، وهي كيك الشوكولاتة المحشو والمغطى بالكاكاو، وكيك الفانيليا المحشو والمغطى بالكاكاو وكيك الفانيليا المحشو بطعم الفراولة والكريمة، وأخيرًا كيك الفانيليا المغطى بالشوكولاتة البيضاء والمحشو بطعم الفراولة والكريمة.

ويأتي إطلاق منتج «تودو ماكس» ضمن استراتيجية الشركة لتوظيف مكانتها باعتبارها الشركة الرائدة في سوق الكيك المصري، حيث بلغت حصتها السوقية 46% بنهاية أغسطس 2019. وتجدر الإشارة إلى أن قطاع الكيك يمثل واحدًا من القطاعات الرئيسية التي تعمل بها الشركة وأكبرها مساهمةً في إجمالي إيرادات الشركة، حيث ساهم القطاع بنحو 45% من إجمالي إيرادات إيديتا خلال أول 9 أشهر من عام 2019.

وتحظى تشكيلة منتجات الكيك التي تقوم إيديتا بتصنيعها برواج كبير بين جمهور المستهلكين، حيث تتنوع المنتجات بين الكيك الملفوف والمحشو والطبقات، وأيضًا كيك البراوني المعبأ آليًا الذي تم تقديمه لأول مرة في السوق بفترة صلاحية طويلة نسبيًا، وذلك تحت علامات «هوهوز» و«توينكيز» و«تايجر تيل» و«تودو».