دعم الابتكار

نحول الإمكانيات إلى حقائق


ينصب محور تركيز الشركة على الابتكار منذ طرح أول منتج كرواسون في السوق؛ حيث تقدم الشركة مأكولات خفيفة رائعة، كما تتميز جميع منتجات الشركة بنكهاتها الحلوة والحادقة الابتكارية واللذيذة، في ضوء سعي الشركة إلى اغتنام الفرص لتقديم كل ما هو جديد، علمًا بأن الشركة تضع المستهلكين في مقدمة أولوياتها ومسيرة ابتكاراتها المتواصلة. ويحظى قسم الابتكار بفريق عمل من أصحاب المهارات الإبداعية التي يتطلبها قطاع الأغذية الخفيفة. كما تتمتع الشركة بالقدرة على النمو والاستفادة من كافة الفرص المتاحة في هذا المجال بفضل أنشطة البحث والتطوير والاختبار والتحليل التي يقدمها قسم الابتكار، سعيًا لتحقيق هدف الشركة الرئيسي عبر تلبية احتياجات مختلف مستهلكي الوجبات الخفيفة.


 
الفكرة
  • المفهوم التسويقي
الأبحاث
  • البحث والتطوير، دراسة الجدوى الهندسية، الالتزام باللوائح التنظيمية
  • الإمداد والتوريد: دراسة شراء المكونات وأسعارها
التطوير
  • اختبار النماذج الأولية (التجارب المعملية) حتى اعتمادها
  • اختبار المنتج (من حيث التقييم الحسي وفترة الصلاحية)
  • تغليف المنتجات الغذائية
الاختبارات
  • التجارب، والتقييم الحسي للمنتجات
  • تعديل وتغير الخطوط
  • تجارب آلية التغليف/ اختبارات الشحن
  • أبحاث السوق
  • تطوير التصميم
  • تنمية قدرات خطوط الإنتاج
التحليل
  • تقييم نتائج أبحاث السوق
  • التغييرات النهائية والتكلفة النهاية للبضاعة المباعة
  • شراء المكونات وفقًا لتوقعات المبيعات والفترة الزمنية
طرح المنتج
  • فريق عمل مختص لتنظيم العمل وتحديد موعد طرح المنتج
  • إصدار كتيب التعريف، والاستعداد لطرح المنتج
  • تنفيذ أول منتج تحت إشراف قسم الأبحاث والتنمية، ثم تسليم العمل تدريجيًا إلى قسم الإنتاج والجودة
  • التقييم الحسي للمنتج بعد طرحه بالسوق

تابعونا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي