وتمثل علامة «اونيرو» عاشر علامة تجارية مملوكة للشركة وأحدث توسعاتها التي تستهدف الدخول في أسواق جديدة وتقديم علامات تجارية مميزة تلبي مختلف احتياجات المستهلكين، علمًا بأن إطلاق «اونيرو» سيساهم في تعزيز استفادة الشركة من فرص النمو التي يطرحها سوق البسكويت المصري سريع النمو حيث بلغ حجم السوق قرابة 4.6 مليار جنيه مصري في 2019 وبمعدل نمو سنوي مركب 16% خلال السنوات الثلاث الأخيرة
وقد تم إطلاق منتج «اونيرو كوكي كريسب»، وهو كوكيز فانيليا بقطع الشوكولاتة محشوة بكريمة الشوكولاتة، ويتوفر حاليًا بسعر 2 جنيه للعبوة، علمًا بأن المنتج يمثل أول منتجات كوكيز الشوكولاتة التي يتم تصنيعها محليًا. ومن المقرر إطلاق اثنين من الوحدات البيعية الأكبر حجمًا بطعم الفانيليا والشوكولاتة خلال الأسابيع القادمة، وذلك بسعر 3 جنيه للعبوة. وتقوم الشركة بتصنيع منتجات «اونيرو كوكي كريسب» في مصنع E08، حيث تم تركيب خط جديد لتصنيع منتجات البسكويت بتكلفة استثمارية بلغت 55 مليون جنيه.