يمثل مولتو أول علامة تجارية للكرواسون المعبأ آليًا في مصر والبلدان المجاورة. حيث تم إطلاقه في عام 1997 باعتباره نموذجًا جديدًا للأغذية الخفيفة الطازجة والصحية في مصر. ويتوفر منه الكرواسون الحلو والحادق.

 
 

تمثل تودو العلامة التجارية الرائدة لشركة إيديتا والركيزة المحورية لسوق الكيك المصري. وتتميز منتجات تودو بالتنوع والمزاق اللذيذ فضلاً عن عبواتها الابتكارية. وقد تم إطلاق تودو تحت شعار "تجربة لذيذة تدفعك إلى المقدمة"، حيث تقدم علامة تودو مجموعة من المنتجات فائقة الجودة الغنية بعناصر الطاقة، التي تمنح المستهلكين الشعور بالسعادة وتساعدهم على أداء مهامهم اليومية.

 
 

يعد هوهوز أكثر منتجات إيديتا رواجًا بالأسواق، بفضل تميزه بالعناصر الغنية بالطاقة المفضلة بين المستهلكين، وهو عبارة عن كيك ملفوف يتنوع بين المغطى بطبقة من الشوكولاتة الجافة وغير المغطى، ويتوفر بمجموعة من النكهات المختلفة.

 

اكتسبت منتجات بيك رولز استحسان الجمهور خلال فترة وجيزة بفضل سعرها الملائم وجودتها العالية. ويتم إنتاج بيك رولز من القمح (100%)، وهو من المسليات المالحة المخبوزة وليست المقلية. يتوفر بيك رولز في حجمين مختلفين، حجم للاستهلاك الفردي وحجم عائلي. يتوفر بيك رولز في 7 نكهات لذيذة للعبوة الصغيرة (الملح، البيتزا، الكاتشب، الشطة والليمون، الجبنة الناتشو، ميكس جبن، الزيتون)، و6 نكهات للحجم العائلي (الملح، الكاتشب، الشطة والليمون، ميكس جبن، الزيتون، البيتزا). وقد تم مؤخرًا تقديم 3 نكهات جديدة لفترة محدودة (حلو وحار، زبدة وتوابل، خل وملح).

 

تحتل منتجات توينكيز مكانة رائدة على مستوى سوق الكيك المحشو بالكريمة في مصر، حيث تعد الأكثر رواجًا لتميزها بالخفة وانخفاض نسبة السكر، بالإضافة إلى حشوة الكريمة الغنية ونكهة الفانيليا الرائعة. وتحظى علامة توينكيز بسجل حافل بالنجاحات في السوق المصري، باعتبارها من العلامات الأكثر تفضيلا وثقة بين المستهلكين.

 
 

تم إطلاق منتجات بيك ستيكس بغرض تنويع منتجات شريحة المقرمشات بعد النجاح الكبير الذي حققته منتجات بيك رولز. ويتم تصنيع بيك ستيكس 100% من القمح المخبوز، وهو منتج آخر من المقرمشات المالحة المخبوزة وليست المقلية ومتوفر في 3 نكهات مميزة: السجق الشرقي والباربكيو والجبنة.

 
 

تعد فرسكا من أفضل منتجات بسكويت الويفر وأعلاها سعرًا في السوق المصري، وتتوفر منتجات فرسكا في 16 نوع مختلف وفقًا للحشو والطبقة الخارجية لتتناسب مع جميع الأذواق.

 
 

الكيك الذهبي المحشو بالكريمة الغنية والمزين بمربى التوت الأحمر وجوز الهند.

 
 

يعد ميميكس أحد المنتجات المميزة بشريحة الحلويات. وهو متوفر في ثلاث تشكيلات مختلفة وهي حلوى التوفي والكاندي والجيلي والمصاصات بأشكالهم وألوانهم ونكهاتهم المتعددة ومكوناتهم الفريدة. ميميكس تضيف لذة للحياة في كل يوم جديد.

 
 

تم إطلاق علامة اونيرو خلال عام 2020، وهي أول منتجات كوكيز الشوكولاتة التي يتم تصنيعها محليًا، والعلامة العاشرة ضمن علامات إيديتا المتنوعة.

 

متوقفش ابتكار

Lets see what you got

تابعونا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي