أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر– عن إطلاق منتجي «توينكيز زجزاج» و«هوهوز بطعم القهوة» بقطاع الكيك، وذلك بهدف تعزيز تشكيلة منتجات الكيك وترسيخ المكانة الرائدة التي تحظى بها الشركة بسوق الأغذية الخفيفة في مصر.
وقد تم إطلاق منتج «توينكيز زجزاج» تحت علامة «توينكيز»، وهو عبارة عن كيك اسفنجي ذهبي محشو بالكريمة ومزخرف بجيلي التوت وجوز الهند، وذلك بسعر 2 جنيه للعبوة. ويأتي إطلاق المنتج الجديد بعد النجاح الذي حققته تشكيلة منتجات «توينكيز» في قطاع الكيك، ومنها منتج «توينكيز أيسينج» الذي يتوفر للمستهلكين بنكهتين مختلفتين، و«توينكيز اكسترا» بثلاث نكهات.
كما أطلقت الشركة منتج «هوهوز» بطعم القهوة، وهو عبارة عن كيك شوكولاتة ملفوف محشو بالقهوة ومغطى بالكاكاو، وذلك بسعر 2 جنيه للعبوة. ويمثل هذا المنتج أحدث إضافة للنكهات المتوفرة ضمن تشكيلة منتجات «هوهوز»، والتي تضم خمس نكهات مختلفة ومتنوعة بين المغطاة وغير المغطاة بالشوكولاتة.
وتأتي هذه المستجدات في إطار استراتيجية الشركة لتقديم كل ما هو جديد وتلبية الطلب المتنامي على منتجات مختلف القطاعات التي تعمل بها في سوق الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا بمصر، وذلك عبر الاستفادة من قدرات البحث والتطوير التي تحظى بها الشركة. كما تحرص إيديتا على دعم استراتيجيتها من خلال تكثيف أنشطة التسويق عبر إطلاق الحملات الإعلانية والترويجية التي تستهدف مختلف الشرائح الاستهلاكية عبر القنوات المباشرة ووسائل التواصل الاجتماعي.
ويواصل قطاع الكيك احتلال صدارة إيرادات إيديتا، حيث بلغت مساهمته 43.4% من إجمالي الإيرادات خلال أول 9 أشهر من عام 2019، علمًا بأن قطاع الكيك يشمل أربع علامات تجارية، وهي «توينكيز» و«هوهوز» و«تايجر تيل» و«تودو»، والتي نجحت في التحول إلى العلامات الأكثر رواجًا بين قاعدة واسعة من المستهلكين.