إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «مولتو ماجنوم» تحت علامة «مولتو»

إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتجات «توينكيز زجزاج» و«هوهوز بطعم القهوة» ضمن تشكيلة منتجات قطاع الكيك
فبراير 12, 2020
إيديتا للصناعات الغذائية تطلق الحجم الأكبر من منتج «هوهوز» وتقدم «ميني هوهوز» في عبوات جديدة كليًا
فبراير 24, 2020

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر– عن إطلاق أحدث منتجاتها «مولتو ماجنوم» تحت علامة «مولتو» الرئيسية.

وسيتوفر المنتج الجديد للمستهلكين بنكهات الشوكولاتة مع عجينة البندق، والمربي بطعم تشيز كيك الفراولة بسعر 5 جنية للعبوة، حيث يعكس إطلاق مولتو ماجنوم حرص الشركة على تلبية مختلف احتياجات وأذواق المستهلكين ممن يفضلون المنتجات الابتكارية الجديدة. إضافة إلى التوسع بتشكيلة منتجات الشركة وتلبية الطلب على المنتجات الأكبر حجماً التي تتميز بقيمتها الغنية وتمثل بديلاً للوجبات.

ومنذ إطلاق منتجات «مولتو» للمرة الأولى في عام 1997، حرصت إيديتا على تنويع باقة منتجاتها تحت علامة «مولتو» عامًا تلو الآخر عبر تقديم منتجات ووحدات بيعية جديدة مما ساهم في تحول إيديتا لتصبح العلامة التجارية المفضلة بين المستهلكين مع تعزيز ريادتها بسوق الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا، حيث قامت الشركة بتقديم منتج «مولتو ميني – Friendship Pack» خلال عام 2019، بالإضافة إلى إطلاق منتج «مولتو ساندويتش» في عام 2020. وتجدر الإشارة إلى ارتفاع إيرادات قطاع المخبوزات بنسبة سنوية 10.8% خلال أول تسعة أشهر من عام 2019، حيث مثلت إيرادات القطاع 37.7% من إجمالي إيرادات إيديتا خلال نفس الفترة.