إيديتا للصناعات الغذائية تطلق الحجم الأكبر من منتج «هوهوز» وتقدم «ميني هوهوز» في عبوات جديدة كليًا

إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «مولتو ماجنوم» تحت علامة «مولتو»
فبراير 18, 2020
إيديتا للصناعات الغذائية تعلن نتائج الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019
فبراير 26, 2020

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر– عن إطلاق حجم أكبر إضافي من منتج «هوهوز»، وذلك بسعر 2 جنيه للعبوة.

ويأتي إطلاق الحجم الأكبر من منتج «هوهوز» في إطار استراتيجية الشركة لتلبية مختلف احتياجات وأذواق المستهلكين، وكذلك الطلب على المنتجات الأكبر حجمًا التي تتميز بقيمتها الغنية مما يعزز من ريادة الشركة لسوق الكيك باعتباره من الأسواق الرئيسية التي تعمل بها إيديتا.
وعلى الجانب الآخر، تسعي إيديتا في تعزيز استفادتها من علامة «هوهوز» الأكثر رواجًا، حيث قامت بتقديم منتجات «ميني هوهوز» في عبوات جديدة تتميز بتصميمها الجذاب.

وتقوم إيديتا بتصنيع منتجات الكيك تحت أربع علامات رئيسية، وهي «توينكيز» و«هوهوز» و«تايجر تيل» و«تودو»، والتي نجحت في التحول إلى العلامات التجارية المفضلة بين المستهلكين. كما يحتل قطاع الكيك صدارة المساهمة في إجمالي إيرادات الشركة، حيث بلغت مساهمته 43.4% خلال أول 9 أشهر من عام 2019.