إيديتا للصناعات الغذائية تطلق حجم أكبر من منتج «توينكيز»

«مؤسسة إيديتا للتنمية الاجتماعية» تتبرع بمبلغ 2 مليون جنيه لدعم جهود قطاع الرعاية الصحية في احتواء انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)
أبريل 6, 2020
إيديتا للصناعات الغذائية تعلن نتائج الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2020
مايو 11, 2020

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر– عن إطلاق حجم أكبر إضافي من منتج «توينكيز»، وهو كيك اسفنجى ذهبى محشو بالكريمة، وذلك بسعر 2 جنيه للعبوة.

ويأتي إطلاق الحجم الأكبر من منتج «توينكيز» في إطار استراتيجية الشركة لتلبية مختلف احتياجات وأذواق المستهلكين، وكذلك الطلب على المنتجات الأكبر حجمًا التي تتميز بقيمتها الغنية، بالإضافة إلى سعي الشركة لتعزيز ريادتها في سوق الكيك باعتباره من الأسواق الرئيسية التي تعمل بها.

وتقوم إيديتا بتصنيع منتجات الكيك تحت أربع علامات رئيسية، وهي «توينكيز» و«هوهوز» و«تايجر تيل» و«تودو»، والتي نجحت في التحول إلى العلامات التجارية المفضلة بين المستهلكين. كما يحتل قطاع الكيك صدارة المساهمة في إجمالي إيرادات الشركة، حيث بلغت مساهمته 44% خلال عام 2019.