القاهرة في 21 أكتوبر 2019
أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر– عن إطلاق مجموعة جديدة من منتجات الحلويات الجافة تحت علامة «بريز»، والتي ستتوفر للمستهلكين في ثلاث نكهات مختلفة، وهي النعناع والبرتقال بالنعناع والكريز بالنعناع، وذلك بسعر 2 جنيه للعبوة.
ويأتي إطلاق علامة «بريز» ضمن جهود إيديتا لتنمية حصتها السوقية وترسيخ ريادتها لقطاع الحلويات المصري، والذي يتميز بارتفاع معدلات النمو، حيث ارتفع حجم سوق الحلويات بمعدل سنوي 83.2% ليبلغ 1.2 مليار جنيه اعتبارًا من ديسمبر 2018، علمًا بأن حصة إيديتا بسوق الحلويات بلغت 9.5% خلال أبريل 2019، وتمثل مبيعات القطاع 4% من إجمالي إيرادات الشركة.
وتجدر الإشارة إلى أن النتائج الإيجابية التي يحققها قطاع الحلويات تعكس التزام إيديتا بتنويع تشكيلة منتجاتها من الحلويات عالية الجودة، حيث أطلقت أيضًا خلال العام الجاري تشكيلة منتجات «بون بون»، وهي حلوى ذات حشو كريمي بنكهات الفاكهة. كما تمثل الإضافات الجديدة إحدى الركائز الأساسية لاستراتيجية النمو التي تتبناها الشركة وتتمثل أبرز ملامحها في إطلاق المنتجات الابتكارية الجديدة بهدف التوسع بتشكيلة منتجات الحلويات وخدمة شرائح استهلاكية جديدة.