نص الدنيا الحلو

شاهد

إيديتا للصناعات الغذائية

شركة رائدة بصناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في مصر

تأسست شركة إيديتا للصناعات الغذائية عام 1996، وهي شركة رائدة في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الأغذية الخفيفة والمخبوزات. وتضم محفظة إيديتا عددًا من العلامات المحلية والعالمية الرائجة مثل «مولتو» و«تودو» و«بيك رولز» و«بيك ستيكس»  و«ميميكس» و«توينكيز» و«هوهوز» و«تايجر تيل»، كما تعد إيديتا الموزع الوحيد بالمنطقة لعدة منتجات غذائية مستوردة من زيوت الزيتون والمكرونة.

وتحتل الشركة مكانة قوية بسوق الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في مصر وبلدان الشرق الأوسط، حيث تقوم بتشغيل أكثر من 5680 موظف، وتربو باقة منتجات الشركة على 80 وحدة بيعية مختلفة، كما تحتل الشركة حصص سوقية رائدة في خمسة قطاعات بسوق الأغذية الخفيفة في مصر بفضل جودة منتجاتها وأسعارها المتميزة.

المزيد

مولتو

أول علامة تجارية للكرواسون المعبأ آليًا في مصر والبلدان المجاورة. تم إطلاق كرواسون مولتو منذ أكثر من عشر سنوات وهو يمثل نموذجًا جديدًا للأغذية الخفيفة الطازجة والصحية في مصر. ويتوفر منه الكرواسون الحلو والمالح والباتيه الحلو.

المزيد

تودو

يمثل تودو أحدث إضافة لمنتجات إيديتا، وأعلاها سعرًا في شريحة منتجات الكيك. وتتميز منتجات تودو بالتنوع والمزاق اللذيذ فضلاً عن العبوة الابتكارية. وقد تم إطلاق تودو تحت شعار “تجربة لذيذة تدفعك إلى المقدمة”.

يتم إنتاج خمسة أنواع من تودو في عبوات مختلفة الألوان، حيث تمثل العبوة الزرقاء منتجات “الكيك متعدد الطبقات” المتوفر بأربع نكهات مختلفة، وتمثل العبوة الخضراء “الكيك الملفوف” و”ميني تودو”، بينما تمثل العبوة الأبيض في أزرق “تودو بومب”، والعبوة الأبيض في أحمر “تودو براوني”، والعبوة الأبيض في أزرق فاتح “تودو بار” وهو أحدث منتجات الشركة.

المزيد

بيك رولز

اكتسبت منتجات بيك رولز استحسان الجمهور خلال فترة وجيزة بفضل سعرها الملائم وجودتها العالية. ويتم إنتاج بيك رولز من القمح (100%)، وهو من المسليات المالحة المخبوزة وليست المقلية، ومتوفر في 6 نكهات لذيذة للعبوة الصغيرة (الملح، البيتزا، الكاتشب، الشطة والليمون، الجبنة، الزيتون)، و3 نكهات للعبوة العائلية (الملح، الكاتشب، الشطة والليمون).

المزيد

بيك ستيكس

تم إطلاق منتجات بيك ستيكس بغرض تنويع منتجات شريحة المقرمشات نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته منتجات بيك رولز. ويتم تصنيع بيك ستيكس 100% من القمح المخبوز، وهو متوفر في 5 نكهات مميزة، (السجق الشرقي، التوابل الشرقية، الباربكيو، الملح والفلفل، الجبنة).

المزيد

ميميكس

يعد ميميكس أحد المنتجات المميزة بشريحة الحلويات. وهو متوفر في أربع تشكيلات مختلفة وهي حلوى التوفي والكاندي والجيلي والمصاصات بأشكالهم وألوانهم ونكهاتهم المتعددة. ميميكس تضيف لذة للحياة في كل يوم جديد.

المزيد

هوهوز

تعد هوهوز أكثر منتجات إيديتا رواجًا بالأسواق، وهي عبارة عن كيك الشيكولاتة الملفوف، والمغطى بطبقة من الشيكولاتة الجافة، والمحشو بالكريمة الغنية.

المزيد

توينكيز

كيكة اسفنجية ذهبية ولذيذة، محشوة بالكريمة الغنية لتمنحك الشعور بالسعادة مع كل قضمة.

المزيد

تايجر تيل

الكيك الذهبي المحشو بالكريمة الغنية والمزين بمربى التوت الأحمر وجوز الهند.

المزيد

فريسكا

تعد فريسكا من أفضل منتجات بسكويت الويفر وأعلاها سعرًا في السوق المصري، ويتم إنتاج 7 أنواع مختلفة من بسكويت ويفر فريسكا وفقًا لنوع الحشو والطبقة الخارجية لتتناسب مع جميع الأذواق.

المزيد

تقدم إيديتا تشكيلة منتجات متنوعة تغطي كافة الأذواق والاحتياجات في سوق الأغذية الخفيفة والصحية في مصر

تواصل معنا

اتصل بنا هاتفيًا عن طريق أرقام وبيانات المقرات والفروع المختلفة، أو ارسل لنا الأسئلة والمقترحات والشكاوى عن طريق البريد الإلكتروني

المزيد

عن إيديتا

إيديتا للصناعات الغذائية هي شركة رائدة في صناعة السلع الاستهلاكية سريعة الدوران. وتحظى الشركة بأكبر حصة سوقية في خمس قطاعات بسوق الأغذية الخفيفة في مصر والشرق الأوسط.

المزيد

أخبار وفعاليات

جاليري إيديتا

شاهد الحملات الإعلانية الجديدة

المزيد

"تقدم إيديتا تشكيلة منتجات متنوعة تغطي كافة الأذواق والاحتياجات في سوق الأغذية الخفيفة والصحية في مصر"