إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج البيتزا الجديد بقطاع المخبوزات المجمدة

إيديتا للتجارة والتوزيع تعقد شراكة استراتيجية مع «فوري» لتفعيل منظومة التحصيل غير النقدي
يناير 24, 2024

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن –EFID.L) الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في مصر – عن إطلاق منتج بيتزا الجديد تحت علامة “مولتو فورني”، أحدث منتجاتها بقطاع المخبوزات المجمدة، وهو عبارة عن نوعين من عجينة البيتزا المجمدة الجاهزة للخبز، مارجريتا وسادة.
يأتي إطلاق منتج البيتزا الجديد بعد نجاح إيديتا قطاع المخبوزات المجمدة وإطلاق أول تشكيلة منتجاتها بهذا القطاع تحت علامة “مولتو فورني” خلال أكتوبر 2023 التي تنوعت بين منتجات عجينة الكرواسون المجمدة الجاهزة للخبز وعجينة الرقائق المجمدة الجاهزة للخبز بنكهات متعددة.
وإلى جانب تشكيلة منتجاتها الشهيرة، قدمت إيديتا طفرة جديدة في السوق من خلال تشكيلة منتجات “مولتو فورني” الابتكارية، والتي تزود المستهلكين بتشكيلة متنوعة من المخبوزات الجاهزة للخبز في المنزل، للاستمتاع بالمذاق اللذيذ للمخبوزات الطازجة عالية الجودة بأسهل الطرق المريحة.
دخلت إيديتا قطاع المخبوزات المجمدة خلال مايو 2023 من خلال استحواذها الناجح على شركة “فانسي فودز للأغذية المجمدة”، والذي شمل امتلاك إيديتا لجميع أصول الشركة بما في ذلك خطي الإنتاج والمعدات والمنشآت. وعقب ذلك، سارعت إيديتا بالارتقاء بهذه الأصول بما يتفق مع معايير الجودة العالية التي تتبناها تمهيدًا لإطلاق أول تشكيلة منتجاتها تحت علامة “مولتو فورني”.