إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «فريسكا نباتي»الجديد

إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «مولتو يامز» الجديد بقطاع المخبوزات
نوفمبر 13, 2023
إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «تودو كب كيك» الجديد بقطاع الكيك
يناير 16, 2024

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في مصر – عن إطلاق «فريسكا فينجرز» أول منتجاتها النباتية ضمن تشكيلة علامة «فريسكا»، وهو عبارة عن ويفر محشو بكريمة الكاكاو، بسعر 5 جنيه للعبوة.

أطلقت إيديتا منتج «فريسكا فينجرز» الجديد لتلبية الطلب المرتفع على المنتجات النباتية التي تناسب الاحتياجات الصحية لبعض المستهلكين. يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة الهادفة إلى تنويع تشكيلة منتجاتها وترسيخ مكانتها الرائدة في سوق الأغذية الخفيفة عبر تقديم منتجات ابتكارية عالية القيمة تلبي مختلف أذواق وتفضيلات المستهلكين.

جدير بالذكر أن شركة إيديتا قامت مطلع عام 2022، بتحسين جودة منتجات علامتها التجارية الرائدة «مولتو» من خلال اختيار أفضل المكونات والخامات المستخدمة الخالية من الدهون المهدرجة، حيث يعد الحفاظ على صحة المستهلكين من أهم ركائز استراتيجية الاستدامة التي تتبناها الشركة. ويعكس ذلك حرص الشركة على إطلاق منتج «فريسكا فينجرز نباتي» بقطاع الويفر لتوفير بدائل عالية القيمة تناسب الاحتياجات الصحية لبعض شرائح المستهلكين على المستوى المحلي والإقليمي.