إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «مولتو يامز» الجديد بقطاع المخبوزات

إيديتا للصناعات الغذائية تعلن بدء أنشطتها بقطاع الأغذية المجمدة بإطلاق تشكيلة منتجات «مولتو فورني» الجديدة
أكتوبر 8, 2023
إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «فريسكا نباتي»الجديد
ديسمبر 13, 2023

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في مصر – عن إطلاق منتج «مولتو يامز» الجديد بقطاع المخبوزات ضمن تشكيلة علامة «مولتو»، وهو عبارة عن فطيرة محشوة بثلاث نكهات مختلفة: الشوكولاتة بالبندق، ومربى التفاح بالقرفة، وكريمة الكاسترد.
يأتي إطلاق المنتج الجديد في إطار استراتيجية إيديتا الهادفة إلى تنويع تشكيلة المنتجات عبر تقديم منتجات ابتكارية جديدة عالية القيمة تلبي مختلف أذواق وتفضيلات المستهلكين. كما يعكس مواصلة قطاع البحوث والابتكار بإيديتا جهوده من أجل تقديم منتجات غذائية خفيفة بنكهات جديدة ولذيذة.
جدير بالذكر أن شركة إيديتا تقوم بدعم المنتجات الجديدة بحملات تسويقية شاملة عبر مختلف المنصات الإعلامية، تتضمن إطلاق حملات إعلانية عامة، وأخرى تستهدف فئات معينة من المستهلكين.
وفي إطار حرصها على دعم نمو قطاع المخبوزات الاستراتيجي، قامت إيديتا بتعزيز كفاءة خط الإنتاج بالقطاع تمهيدًا لإطلاق المزيد من المنتجات الابتكارية الجديدة تحت علامة «مولتو»، مستفيدة من معدلات الطلب المتزايدة على تشكيلة منتجات القطاع. وتثق الشركة في المردود الإيجابي لهذه التطويرات على تنمية قاعدة العملاء وتعزيز مكانتها الرائدة في سوق المخبوزات.