«إيديتا للصناعات الغذائية» تطلق منتج «مولتو ماجنوم ميكس» الجديد بقطاع المخبوزات

إيديتا للصناعات الغذائية تعلن نتائج الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2022
نوفمبر 14, 2022

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر – عن إطلاق منتج «مولتو ماجنوم ميكس» الجديد ضمن تشكيلة منتجات علامة «مولتو» الرائدة بقطاع المخبوزات. سيتوفر المنتج الجديد للمستهلكين في حجمين مختلفين بثلاث نكهات: الشوكولاتة مع الكريمة، والكراميل المملح مع الكريمة، وتشيز كيك الفراولة مع الكريمة.

وعلاوة على ذلك، أطلقت إيديتا منتج «مولتو XXL Plus» المتميز بحشوته الغنية، وهو إضافة جديدة لتشكيلة منتجات «مولتو XXL» المفضلة بين المستهلكين.

يأتي إطلاق المنتجات الجديدة في إطار استراتيجية «إيديتا» الهادفة إلى تعزيز مكانتها الرائدة في سوق المخبوزات عبر تقديم منتجات ابتكارية جديدة عالية القيمة، تلبي مختلف احتياجات وأذواق المستهلكين.

ويصاحب إطلاق المنتج الجديد حملة تسويقية تشمل على إعلان تليفزيوني. لمشاهدة الإعلان يرجى الضغط على الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=zKTlhfYPhpQ

ويواصل قطاع المخبوزات مساهمته القوية في إجمالي إيرادات إيديتا؛ حيث ساهم بنسبة 35.2% من إجمالي إيرادات الشركة خلال الربع الثالث من عام 2022. ويحظى القطاع بتشكيلة واسعة من المنتجات تتنوع بين المنتجات الحلوة والحادقة، والتي أثمرت عن تنمية حصة الشركة في سوق المخبوزات.