مؤسسة إيديتا للتنمية الاجتماعية تعقد شراكة استراتيجية مع جمعية خير وبركة ومؤسسة المرأة الجديدة لدعم الرعاية الصحية والتغذية في المناطق الأشد احتياجًا

إيديتا للصناعات الغذائية توقع اتفاقية للاستحواذ على 100% من شركة فانسي فودز ودخول سوق المخبوزات المجمّدة المصري
مايو 30, 2023
شركة إيديتا للصناعات الغذائية تتقدّم بخالص التعازي للمملكة المغربية وتعرب عن تضامنها الكامل مع شعبها
سبتمبر 10, 2023

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في مصر – عن توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة إيديتا للتنمية الاجتماعية وجميعة خير وبركة ومؤسسة المرأة الجديدة، وذلك في إطار مساعي إيديتا المستمرة لتمكين المجتمعات الأشد احتياجًا. وبموجب هذه الشراكة، سيتم تنفيذ مشروع مدته 30 شهرًا ممول بتبرع من شركة إيديتا للصناعات الغذائية بقيمة 3 مليون جنيه، لمعالجة أزمة الإصابة بضعف النمو المزمن المنتشرة في مناطق عزبة خير الله والأسمرات بسبب سوء التغذية.

تأتي هذه الشراكة الاستراتيجية في إطار التزام مؤسسة إيديتا للتنمية الاجتماعية الدائم بمبادرات المسئوليات الاجتماعية، وفي مقدمتها مبادرات التعليم والرعاية الصحية. فعقب شراكاتها الناجحة مع مؤسسة “علمني” لتمكين أبناء مجتمعاتنا من الشباب من الاستفادة ببرامج التعليم الجيد، تعمل إيديتا في الوقت الراهن على التوسع بنطاق مردودها الإيجابي، ليشمل معالجة تحديات الرعاية الصحية التي تواجه المجتمعات الأشد احتياجًا في مختلف أنحاء مصر. وتواصل إيديتا مساعيها لإحداث تغير ملموس لحياة أبناء المجتمعات الفقيرة، من خلال مبادراتها للتنمية المستدامة على صعيدي التعليم والرعاية الصحية.

وفي هذا السياق، أكد المهندس هاني برزي رئيس مجلس الإدارة شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» على إيمان الشركة الكامل بأن خدمات الرعاية الصحية والتعليم تمثل الركيزة الأساسية للتنمية المستدامة وتحسين جودة حياة المواطنين. كما تؤمن إيديتا بدورها في تعظيم المردود الإيجابي على المجتمعات التي تعمل بها. وفي إطار النتائج الإيجابية لشراكة إيديتا مع مؤسسة “علمني”، تسعى الشركة حاليًا لتعزيز استفادة أبناء المجتمعات الأشد احتياجًا في عزبة خير الله والأسمرات من خدمات الرعاية الصحية، وذلك من خلال تعاونها مع جمعية خير وبركة ومؤسسة المرأة الجديدة. وأضاف برزي أن شركة إيديتا تمضي قدمًا لتحقيق أهدافها الاجتماعية المتمثلة في إحداث تغيير ملموس في حياة أبناء المجتمعات الأشد احتياجًا.