إيديتا للصناعات الغذائية تعلن تحديث العلامة التجارية لمنتجات «توينكيز»، وإطلاق عبوات جديدة بسعر جديد 3 جنيه للعبوة

إيديتا للصناعات الغذائية تعلن زيادة أسعار منتجات علامة «مولتو»
أكتوبر 25, 2021
إيديتا للصناعات الغذائية تعلن نتائج الفترة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2021
نوفمبر 2, 2021

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر – أنها قامت بتحديث تصميم العلامة التجارية الخاصة بمنتجات «توينكيز» المحشوة بالكريمة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتقديم المنتجات في عبوات جديدة تتميز بتصميم جذاب، إلى جانب تلبية الطلب على منتجات الشركة. وبعد نجاح إيديتا في تطوير العلامة التجارية لمنتج «هوهوز» في عبوات جديدة كليًا، يأتي تحديث منتجات «توينكيز» ضمن مساعي إيديتا لتعظيم الاستفادة من قدرات قسم الأبحاث والتطوير بهدف طرح منتجات الشركة في شكل عصري وجذاب، سعيًا لتلبية مختلف احتياجات وأذواق المستهلكين.

وقد قامت الشركة بإطلاق تشكيلة منتجات «توينكيز» في شكل جديد وحجم أكبر بسعر 3 جنيه للعبوة وذلك لعبوات «توينكيز» المحشو بالكريمة و«توينكيز» بنكهات الفراولة والشوكولاتة و«توينكيز أيسينج» بالشوكولاتة والفانيليا، مستفيدة من المكانة الرائدة التي تتمتع بها في سوق الكيك. ومن المقرر دعم منتج توينكيز الجديد بحملات تسويقية وإعلانية متكاملة، مستفيدة من خطة تحديث العلامة التجارية لمنتجات توينكيز التي تنفذها الشركة حاليًا. وسوف تقوم الشركة بإطلاق هذه المنتجات مطلع شهر نوفمبر، وذلك بعد الإطلاق الناجح لحجم أكبر من منتج «توينكيز» المحشو بالكريمة خلال عام 2020 بسعر 2 جنيه للعبوة، وذلك في إطار الاستراتيجية التي تتبناها شركة إيديتا وتهدف إلى توظيف قدراتها الابتكارية في تنويع باقة المنتجات، حيث تستهدف مواصلة إطلاق منتجات ابتكارية جديدة أعلى سعرًا وقيمةً عبر جميع قطاعاتها.

وتقوم إيديتا بتصنيع منتجات الكيك تحت أربع علامات رئيسية، وهي «توينكيز» و«هوهوز» و«تايجر تيل» و«تودو»، والتي نجحت في التحول إلى العلامات التجارية المفضلة بين المستهلكين. كما يحتل قطاع الكيك صدارة المساهمة في إجمالي إيرادات الشركة، حيث بلغت مساهمته 41.5% خلال النصف الأول من عام 2021.