إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «أونيرو ميني لاڤا» أحدث إضافة لقطاع البسكويت

إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «فريسكا شوكو ستيكس» ضمن تشكيلة منتجات فريسكا
يناير 16, 2022
إيديتا للصناعات الغذائية تطلق منتج «مولتو فينو»، وتتوسع بأعمالها في شريحة المنتجات الحادقة بسوق المخبوزات في مصر
فبراير 22, 2022

«أونيرو ميني لاڤا» هو أحدث إضافة لتشكيلة منتجات قطاع البسكويت، وأحد أسرع القطاعات نموًا بشركة إيديتا، حيث تصدرت نمو عمليات الشركة منذ إطلاق علامة «أونيرو» خلال 2020 

أعلنت اليوم شركة «إيديتا للصناعات الغذائية» (كود البورصة المصرية EFID.CA وبورصة لندن EFID.L) – الرائدة بصناعة الأغذية الخفيفة في مصر عن إطلاق منتج «أونيرو ميني لاڤا» ضمن تشكيلة منتجات قطاع البسكويت، وهو عبارة عن بسكويت محشو بكريمة الكاكاو بالبندق، هو متوفر بنكهتي الفانيليا والشوكولاتة. 

ويتوفر المنتج الجديد بسعر تنافسي 3 جنيه للعبوة، تحتوي كل منها على 4 قطع. ويأتي إطلاق «أونيرو ميني لاڤا» في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف التوسع بباقة منتجاتها في قطاع البسكويت المحشو، باعتباره ثاني أكبر القطاعات في سوق البسكويت المصري وثاني أسرع القطاعات نموًا بالشركة. وتتوقع إيديتا أن يساهم المنتجا الجديد في ترسيخ المكانة الرائدة التي تنفرد بها الشركة في قطاع البسكويت المحشو بفضل قيمته الغنية وجودته العالية وقوة علامته التجارية.

ومن الجدي بالذكر، فقد قامت الشركة بطرح علامة «أونيرو» في سوق البسكويت المصري خلال عام 2020، مستفيدة من سجلها الحافل بالإنجازات في اختراق قطاعات جديدة بسوق الأغذية المعبأة آليا في مصر وتطوير العلامات التجارية التي ترضي مختلف أذواق المستهلكين دائمة التغير، إلى جانب الدخول في ذلك السوق المتنامي والذي تقدر قيمته بحوالي 4.6 مليار جنيه. وقد سجلت إيرادات قطاع البسكويت ارتفاعًا سنويًا بمعدل 79.2٪ خلال أول 9 أشهر من عام 2021، مما يجعلها ثاني أسرع القطاعات نموًا بالشكرة خلال هذه الفترة.